الرئيس الفخري ل IFRAT - سلطان الدغيلبي




تم تعيين سلطان الدغيلبي الرئيس الفخري للIFRAT، خلال اجتماع مجلس الإدارة لدينا في لندن في 2 الثانية من شهر ديسمبر 2014.
الاتحاد الدولي للالمستردة الإدمان المعالجون ومجلس IFRAT فخورون بأن نعلن سلطان الدغيلبي رئيسا فخريا لدينا.
سلطان الدغيلبي هو مدير مركز Arshedny في مؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية (الدوحة، قطر).
وهو حاصل على درجة البكالوريوس في علم النفس. دبلوم الإرشاد النفسي والعلاج السلوكي المعرفي. دبلوم في العلاج والاستشارة الإرشادية في الإدمان. دبلوم في الإرشاد الاجتماعي؛دبلوم في البرمجة اللغوية العصبية، دبلوم في الحل المركزة العلاج، ودبلوم في إدمان المخدرات والكحول من مؤسسة Hazelden-بيتي فورد. وهو استكمال درجة الماجستير في الاستشارة والعلاج المعرفي السلوكي في جامعة كارولينا الشرقية.
سلطان الدغيلبي هو المعالج الإدمان والطبيب. وهو ممارس معتمد في العلاج الإدمان ومعلمه في السلوكية واضطرابات الادمان. وهو المشرف العام على "الحياة الجديدة" برنامج إعادة تأهيل لالسابقين المخالفين في قطر. مستشار برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) على الإيدز والمخدرات. وعضو اللجنة الاستشارية الدولية لإنشاء الخدمات الإدمان في قطر.
سلطان الدغيلبي لديه مصلحة في الأكاديميين، والتعليم والتدريب. وهو مدرب معتمد في أكاديمية الجامعة العربية من الجامعة المفتوحة في أمريكا الشمالية وعضو في الجامعة العربية المفتوحة. لديه أكثر من خمسة عشر المنشورات. كتابه الأخير هو  أيام لا تنسى ، والتي سيتم نشرها في ثلاث لغات.
وتمشيا مع عمله في مركز Arshedny، وهي جزء من التحدي سلطان الدغيلبي الجديد باعتباره الرئيس الفخري هو المساهمة في تطوير IFRAT دوليا.
عين على 2 ديسمبر 2014 من قبل مجلس، للانضمام أعلنت IFRAT في مجلس سلطان الدغيلبي :
سلطان الدغيلبي "أنا سعيد جدا ليصبح الرئيس الفخري للIFRAT اليوم. هذا الدور الجديد هو المهم بالنسبة لي وأنا سوف تشارك جدا مع زملائي أعضاء مجلس الإدارة لمناقشة المشاكل والتحديات التي يواجهها الأشخاص الذين يعانون من الإدمان. كما آمل أن أفعل ما بوسعي للمساهمة في تعزيز IFRAT في الخليج وجميع أنحاء العالم. وأخيرا، في منصبي الجديد باعتباره الرئيس الفخري، وآمل أن تشارك في التنمية الدولية - والاعتراف - العلاج الإدمان المستردة كمهنة ".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصادر والمراجع : موقع IFRAT 

1 التعليقات: